فوز بالثلاثة لبايرن ميونخ وسقوط مفاجئ لبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

 



حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على مضيفه شتوتجارت بثلاثية مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مرسيدس بينز أرينا، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وتقدم أصحاب الأرض أولًا في الدقيقة 20 عن طريق تانجوي كوليبالي، إلا أن الضيوف استطاعوا العودة عن طريق الفرنسي كينجسلي كومان، الذي سجل الهدف الأول للبافاري في الدقيقة 38، قبل أن يضيف روبيرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، حاول، استمرت المحاولات من الجانبين حتى الدقيقة 87، والتي شهدت تعزيز حامل لقب الموسم الماضي لتقدمه بالهدف الثالث عن طريق دوجلاس كوستا، ليحسم اللقاء لصالح البافاري بثلاثية لهدف.

بايرن ميونخ يعزز صدارته للدوري الألماني
وفي ملعب سيجنال إيدونا بارك، سقط صاحب الأرض بوروسيا دورتموند أمام ضيفه كولن في مفاجأة غير متوقعة بهدفين مقابل هدف واحد، خلال الجولة نفسها من الدوري الألماني، إذ تقدم الضيوف مبكرًا بعد مضي 9 دقائق فقط من انطلاق المباراة عن طريق إلياس السخيري، وهو الهدف الذي انتهت به أحداث الشوط الأول.



وشهد الشوط الثاني تعزيز كولن لتقدمه عن طريق السخيري مجددًا في الدقيقة 61، قبل أن يقلص دورتموند النتيجة عن طريق ثورجان هازارد في الدقيقة 74، إلا أن المدير الفني لوسيين فافر ولاعبيه لم ينجحوا في تسجيل التعادل، ليخسروا على ملعبهم.


وبهذه النتائج، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 22 نقطة معززًا مركزه في صدارة الدوري الألماني، فيما تجمد رصيد شتوتجارت عند النقطة 11 في المركز الـ 10، كذلك نجح كولن في إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده ليصل إلى النقطة 6 في المركز الـ 15، وتوقف رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 18 محتلًا المركز الثالث مؤقتًا.

Post a Comment

أحدث أقدم