برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ساحق على أوساسونا




 حقق برشلونة فوزاً ساحقاً على ضيفه أوساسونا بأربعة أهداف دون مقابل، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو، ضمن إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ودخل برشلونة المباراة بمعنويات جيدة بعد خسارة غريمه التقليدي ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس يوم أمس، وسعى منذ الدقيقة الاولى لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية ضد أتلتيكو مدريد.

بريثويت يريح برشلونة وجريزمان وميسي ينتفضان
وخلق البرسا بعض الفرص الخطيرة في أول 25 من عمر المباراة، وكاد أنتوان جريزمان أن يفتتح باب التسجيل في لقطتين، لكن الكرة عاندت رجال المدرب رونالد كومان.

وبدأ يبتسم الحظ لبرشلونة بحلول الدقيقة 29 بعد تسجيل مارتن بريثويت هدف الافتتاح الذي أراح الفريق كثيراً على الصعيد النفسي، ثم أعطى انتوان جريزمان دفعة معنوية أكبر بتسجيل الهدف الثاني عبر تسديدة صاروخية قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وواصل برشلونة فرض سيطرته على الملعب في الشوط الثاني، وعاد جريزمان ليتألق مجدداً بصناعة الهدف الثالث الذي حمل توقيع فيليب كوتينيو عند الدقيقة 57.

ونجح ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الرابع والاخير لمصلحة برشلونة عبر تسديدة مذهلة من حافة منطقة الجزاء، وكرّم باحتفاله مواطنه الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي.

وحصل أوساسونا على بعض الفرص الخطيرة في آخر نصف ساعة من الشوط الثاني، وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة لولا تألق الحارس أندريه تير شتيجن، وذلك بعد ظهور مساحات في دفاعات البرسا بسبب خروج كليمون لونجليه للإصابة.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 15 وصعد من المركز 14 إلى المركز السادس في سلم الترتيب، متخلفاً عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع بفارق نقطتين، مع وجود مباراة إضافية لرجال المدرب رونالد كومان.

Post a Comment

أحدث أقدم